إخترق موقعى

البنديرى

عضو جديد
11 يوليو 2011
220
0
0
دمياط
إخترق موقعى

ظنآ منه أن البكاء هو رد الفعل الوحيد لاختراقه الموقع :nirvana:

لا يعلم أننى من الذين يمتازون بالكسل ويحتاجون شق رؤوسهم حتى ينهضون :yawnstretch:

ولكن ما أتعجب نه هو لماذا يقوم هؤلاء الاطفال باختراق المواقع ؟؟

ربما هم أطفال حقآ

وربما غيرة نابضة عن فشلهم فى تجربة سابقة

ولكن المؤكد أنهم مرضى نفسيون يتعاملون بهذه الطريقة عن دافع الحقد

فليذهب الموقع هباء ما دمت سالمآ ومادمت كنت أسير فى طريق صحيح ومادام كل من أشترك به كسبت صداقته :community: و علم أن صداقته لدى أفضل من ألف موقع

وليمت كل حاقد بغيظه :thumbdown:

WebCraker

العبد الفقير إلى الله
طاقم الإدارة
9 مارس 2008
5,645
50
48
Egypt
support-ar.com
كلام كبير والله ياغالى

جزاك الله خيرا وسلمت يداك .. فعلا الاختراق شىء وارد بأى مجال, ولكنه يقوي البناء لا يضعفه :)

HٍَAOٍYَ NْTُِّْ

عضو جديد
17 فبراير 2010
1
0
0
فعلاً والله انا اليوم دخلت لقيت موقعى مخترق . ما انفعلت . بل فرحت الان هناك من يتابع اخر نشاطاتى و مهتم بى الان بتأكد سرت افضل منه الانيتضر مجرد سهوه فقط

WebCraker

العبد الفقير إلى الله
طاقم الإدارة
9 مارس 2008
5,645
50
48
Egypt
support-ar.com
فعلاً والله انا اليوم دخلت لقيت موقعى مخترق . ما انفعلت . بل فرحت الان هناك من يتابع اخر نشاطاتى و مهتم بى الان بتأكد سرت افضل منه الانيتضر مجرد سهوه فقط

هههه بارك الله فيك والله .. على الأقل الاختراق يعطيك الفرصة للتحقيق فى حماية موقعك والقراءة والتعمق أكثر فى مجال الحماية :)

وانت فرحت لأنك نظرت للجانب المشرق الجانب الملىء من الكوب

البنديرى

عضو جديد
11 يوليو 2011
220
0
0
دمياط
كلام كبير والله ياغالى

جزاك الله خيرا وسلمت يداك .. فعلا الاختراق شىء وارد بأى مجال, ولكنه يقوي البناء لا يضعفه :)

أكيد أخى الغالى بيقوى وبإذن الله عن قريب أطور الموقع ويكون مفاجأة واطلب منكم تهنونى 💘
نورتنى ربنا يخليك

البنديرى

عضو جديد
11 يوليو 2011
220
0
0
دمياط

قلبى عندك 💕

وقريب بإذن الله تغيظه أكتر واكتر