[مشكلة] الأرشفة توقفت ولم أجد الحل ساعدوني توقف أرشفة المواضيع , وأرشفة الخريطة بدل المواضيع

يوسف إسلام

عضو جديد
10 ديسمبر 2008
10
0
0
السلام عليكم
... إخواني في الله أخواتي بالله عليكم ...

وقد بحثت جميع السبل وطرقت جميع الأبواب
وليس لي أحد غيركم يعينني بعد رب العالمين

المشكلة :
إن أرشفة منتداي متوقفة منذ حوالي شهر

حيث إذا قام جوجل بعملية أرشفة فإنه يؤرشف الخريطة فقط sitemap_index.xml.gz

شاهد المشلكة من هنا :
http://www.google.com/search?q=site:...w=1152&bih=643

أنتظر الحل جزاكم الله خيرا

لقد قمت بطلب إعادة النظر عدة مرات دون جدوى

والرد على طلب إعادة النظر لعدة مرات كان كالتالي :

اقتباس

Dear site owner or webmaster of منتديات شبكة عالم المعلوماتية*

We received a request from a site owner to reconsider منتديات شبكة عالم المعلوماتية for compliance with Google's Webmaster Guidelines.

We reviewed your site and found no manual actions by the webspam team that might affect your site's ranking in Google. There's no need to file a reconsideration request for your site* because any ranking issues you may be experiencing are not related to a manual action taken by the webspam team.

Of course* there may be other issues with your site that affect your site's ranking. Google's computers determine the order of our search results using a series of formulas known as algorithms. We make hundreds of changes to our search algorithms each year* and we employ more than 200 different signals when ranking pages. As our algorithms change and as the web (including your site) changes* some fluctuation in ranking can happen as we make updates to present the best results to our users.

If you've experienced a change in ranking which you suspect may be more than a simple algorithm change* there are other things you may want to investigate as possible causes* such as a major change to your site's content* content management system* or server architecture. For example* a site may not rank well if your server stops serving pages to Googlebot* or if you've changed the URLs for a large portion of your site's pages. This article has a list of other potential reasons your site may not be doing well in search.

If you're still unable to resolve your issue* please see our Webmaster Help Forum for support.

Sincerely*

Google Search Quality Team

أنتظر مساعداتكم ولكم جزيل الشكر والإمتنان

العبادي العراقي

:: متميز :: , بقسم المشاكل والحلول
24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند
رد: الأرشفة توقفت ولم أجد الحل ساعدوني توقف أرشفة المواضيع , وأرشفة الخريطة بدل المو

السلام عليك اخي منور ان شاء الله انتة منتداك مجاني الاستضافة مجانية اذا كانت مجانية تروح على صاجب الاستضافة وتكتب المشكلة الي عندك او يمكن تكون عندك مشكلة في ملف rss واذا تحب تزيد ارشفة منتداك لا تثبت هاكات كثيرة وفي كل موضوع اكتب الكلمات الدليلية تفيد في زيادة الارشفة للمواضيع اتمنى افدتك تحياتـــــــــــــــي

يوسف إسلام

عضو جديد
10 ديسمبر 2008
10
0
0
رد: الأرشفة توقفت ولم أجد الحل ساعدوني توقف أرشفة المواضيع , وأرشفة الخريطة بدل المو

أخي المنتدى مدفوع

www.sniwa.com/ar

وأنا عامل خرائط وكل شيء (كلمات دلالية ,وصف ,ميتاتاج ....) كل مايخص الأرشفة ويساعدها

العبادي العراقي

24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند

أخي المنتدى مدفوع

www.sniwa.com/ar

وأنا عامل خرائط وكل شيء (كلمات دلالية ,وصف ,ميتاتاج ....) كل مايخص الأرشفة ويساعدها
اخي اذا مدفوعة راجع الاستضافة صاحب الاستضافة لان حسب الاستضافة التي عندك انا صار معي نفس الشي غيرت الاستضافة شفت الارشفة فيه قوية يعني الغلط مو من عندك اكتب لهم طلبك او مشكلتك وشوف الحل يا اما يصلحون مشكلتك

يوسف إسلام

عضو جديد
10 ديسمبر 2008
10
0
0

أخي

الأرشفة كانت ممتازة ولكنها توقفت

يعني لا أعتقد أنها من الإستضافة

وإذا كانت ..... منها

بما سأراسلهم

يعني ماذا أكتب في محتوى الرسالة

ممكن مثال ......

وجزاك الله الجنة

يوسف إسلام

عضو جديد
10 ديسمبر 2008
10
0
0

أخي قرأتها

ولم أفعل أي شيء مما ذكر في الموضوع

العبادي العراقي

24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند

اخي تكتب لهم
السلام عليكم انا عندي موقع واستضافة من عندكم وكانت الارشفة عندي تشتغل بعد فترة توقفت الارشفة ولا اعرف لماذا توقفت واريد الحل من عندكم لحل هذي المشكلة وتحياتـــــــــــــــي الك اخي

يوسف إسلام

عضو جديد
10 ديسمبر 2008
10
0
0

لقد قمت بمراسلتهم وأنتظر منهم الجواب

شكرا جزيلا أخي الفاضل جزاك الله الجنة

العبادي العراقي

24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند

لا يا اخي انا اصلا موجود في المنتدى حتى اساعدكم وافيدكم يالغالي لا شكر على واجب هذا واجبي الي لازم اعمله بس اخي اي الاجابة الي افادتك اعطي الي اعطاك الاجابة صح او تم الاجابة حتى الموضوع يتم غلقة تحياتـــــــــــي

يوسف إسلام

عضو جديد
10 ديسمبر 2008
10
0
0

ولا شيء نفع

والله مليت من الوضع

معقول ولا أحد عرف المشكلة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العبادي العراقي

24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند

اخي راجع مستضيفك يالغالي اكيد الحل منه ويحلك مشكلة الارشفة

يوسف إسلام

عضو جديد
10 ديسمبر 2008
10
0
0

اتصلت به ولا رد ولا أي شيء

العبادي العراقي

24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند

اخي طيب حلي الك انه تعمل ارشفة موقعك من جديد يالغالي واكيد بتنحل مشكلتك

يوسف إسلام

عضو جديد
10 ديسمبر 2008
10
0
0

كيف ذلك ؟

أحذف الروابط وأبدأ من جديد

العبادي العراقي

24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند

اخي يعني تعمل ارشفة من جديد على الجوجل وتعمل خريطة لموقعك ملفات خريطة لموقعك يالغالي مع خالص تحياتي