[طلب شرح] إضافة حقل بمعدل و التقييم بالصور في البوست بت ليجسي

الأسـطـورهـ

عضو جديد
28 يونيو 2011
39
0
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم يالحبايب

لاهنتم يالغوالي ابي اضيف الحقلين نفس الصورة المرفقة

المرفقات

• بدون عنوان-1.png
    بدون عنوان-1.png
    6.7 KB · المشاهدات: 213

العبادي العراقي

:: متميز :: , بقسم المشاكل والحلول
24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند
اخي التقييم تشغلة من عندك بالمنتدى تروح على خيارات المنتدى خيارات تقييم الاعضاء تفعيل الاعضاء
واشتغل عندك التقييم وتقدر تزيد التقييم تروح على الاعضاء بعدين البحث عن الاعضاء تحتار العضو الي تحب تضيف
اله التقييم وهو غالبا ما يكون 10 او 12 وتقدر توقف التقييم عند العضو في نفس الشي تروح على العضو وعلى ايدك
اليمين التقييم تقدر تغير واما بالنسبة للمعدل هذا بيكون موجود خاصية في الستايل واتمنى افدتك يالغالي
تحياتي

الأسـطـورهـ

عضو جديد
28 يونيو 2011
39
0
0
لا يالغالي انا ابي الكود كامل

نفس هذا

PHP:
<if condition="$show['infraction']">
                <input type="text" name="infraction" size="30" dir="rtl" value="$vbphrase[infractions] : $post[warnings]/$post[infractions] ($post[ipoints])" class="alt1 infouser" style="color:red;" />
                </if>
بس هذا لتقييم العادي انا ابي كود بمعدل وكود التقييم بالصور الخضراء الصغيره عشان اضيفه بالبوست بت

العبادي العراقي

24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند
اخي العزيز مثل ما قلتلك يالغالي موجود بالستايل يعني كل ستايل وفيه شي مختلف عن باقي الستايلات

الأسـطـورهـ

عضو جديد
28 يونيو 2011
39
0
0
ياخوي انا مصمم ستايلات
وبودي تكوين قالب خاص بستايلاتي وكونت خصائص css لكن بقيلي حقلين ابحطهم الي هم بمعدل والتقييم بالصور ابي الكود الكود ...!

العبادي العراقي

24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند
اسف اخي الغالي بس انت ما وضحت انك انت الي عملت الستايل لو قلت من البداية كنت فهمت عليك واسف على الغلط
مني راح بشوفلك عندي وباذن الله اجيبلك الكود
تحياتي

الأسـطـورهـ

عضو جديد
28 يونيو 2011
39
0
0
اسف اخي الغالي بس انت ما وضحت انك انت الي عملت الستايل لو قلت من البداية كنت فهمت عليك واسف على الغلط
مني راح بشوفلك عندي وباذن الله اجيبلك الكود
تحياتي

الله لايهينك والمعذرة إن بدر مني غلط 😚