[مشكلة] ما هو سبب تراجع موقعي على اليكسا رغم تطور الموقع

abumazen2002

عضو جديد
24 ديسمبر 2010
18
0
0
ما هو سبب تراجع موقعي على اليكسا رغم تطور الموقع

لاحظت تراجع مخيف لموقعي على اليكسا منذ الشهر الماضي رغم ان باك رانك الموقع اصبح 3 وزاد عدد الاعضاء والزوار كل يوم في ارتفاع ملحوظ والمواضيع كل يوم لا تقل عن 20 موضوع

كنت قد قمت بالتعديل على الاستايل وجعلته موافق للمعايير وتخلصت من أغلب الهاكات واستبدلتها باكواد ... فما السبب علماً بأنه يتراجع يومياًبمعدل 2000 فقد كان بالأمس 124.000 واليوم 126.000 .. علماً أن الموقع لا يخلو في اي لحظة من العناكب وخصوصاً عناكب قوقل .. والأرشقة ممتازة جداً
فهل هناك كود يخص اليسكا قمت بحذفه أم ما السبب ؟؟
في انتظار نصائحكم

الموقع للمعاينة
شبكة منتديات مساحات
www.misahat.net/vb

العبادي العراقي

:: متميز :: , بقسم المشاكل والحلول
24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند
ما هو سبب تراجع موقعي على اليكسا رغم تطور الموقع

لاحظت تراجع مخيف لموقعي على اليكسا منذ الشهر الماضي رغم ان باك رانك الموقع اصبح 3 وزاد عدد الاعضاء والزوار كل يوم في ارتفاع ملحوظ والمواضيع كل يوم لا تقل عن 20 موضوع

كنت قد قمت بالتعديل على الاستايل وجعلته موافق للمعايير وتخلصت من أغلب الهاكات واستبدلتها باكواد ... فما السبب علماً بأنه يتراجع يومياًبمعدل 2000 فقد كان بالأمس 124.000 واليوم 126.000 .. علماً أن الموقع لا يخلو في اي لحظة من العناكب وخصوصاً عناكب قوقل .. والأرشقة ممتازة جداً
فهل هناك كود يخص اليسكا قمت بحذفه أم ما السبب ؟؟
في انتظار نصائحكم

الموقع للمعاينة
شبكة منتديات مساحات
www.misahat.net/vb

اخي انت لازم تلاحظ شغلة بالمنتدى انه العنوان لازم يكون مناسب حتى يشد انتباه العضو حول الموضوع
ويكون موضوع محتوى على كل شي من شرح طيب اسهل مثال ما تشوف انت هنا بالمنتدى اي طلب او مشكلة العنوان
مو واضح ينغلق الموضوع وهكذا يالغالي اتمنى اتكون فهمتني
تحياتي

abumazen2002

عضو جديد
24 ديسمبر 2010
18
0
0
اخي انت لازم تلاحظ شغلة بالمنتدى انه العنوان لازم يكون مناسب حتى يشد انتباه العضو حول الموضوع
ويكون موضوع محتوى على كل شي من شرح طيب اسهل مثال ما تشوف انت هنا بالمنتدى اي طلب او مشكلة العنوان
مو واضح ينغلق الموضوع وهكذا يالغالي اتمنى اتكون فهمتني
تحياتي
لك الشكر أخي على الملاحظة
لكني منتبه جداً لها بل واقوم بتعديل عناوين المواضيع التي اراها بعيد عن أصل الموضوع
لا اعتقد أنها السبب
أجدد شكراً واحترامي لمداخلتك وفي انتظار رأي الأخوة

العبادي العراقي

:: متميز :: , بقسم المشاكل والحلول
24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند
ولو العفو منك يالغالي بس انت شوف مندى الدعم العربي هنا وانزل للاخير موجودة صورة اليكسا اذا انت عندك كود
اليكسا وحذفتة ممكن يكون سبب في مشكلتك
تحياتي