ثغرة في ملف faq.php وكيفية ترقيعها

السلام عليكم

اسسعد الله ايامكم

اليومين دخلة اشارك بمنتدى مشرف عليه موقع هكرز باحد المواقع المشترك فيها

الا لقيت ثغره خططططيره جدأ وهي بـ التعليمات يستخرج لك معلومات قاعدة البينات

اسم القاعده - اسم المستخدم - الباسورد

وعلى فكره طبقة على منتديات هنا بموقع الدعم الفني التعليمي لني حبيت افيدهم وتم الكشف ولقيت الثغره بمواقعهم ويستم ارسال تنبيهات لهم

وعذرا على التطبيق بمواقع وليسى اخترقة بل بس كشفة لني ابي افيد الغالين والله يشهد

صوره لتطبيق على احد المنتديات

اضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة.

الحل

مالقيت لها سد بس انصح تقوم باستبدال محتويات ملف faq.php

بمحتويات ملف index.php

الثغره على نسخة 3.8.7

وقليله في النسخ الثانيه بس انصح ترقع

على فكره اسف اسف جدأ لعدم تنزيل طريقة الكشف لنا كذا راح اساعد على اختراق المنتديات ف السموحه منكم

اعمل ترقيع بدون ماتكشف

والله يوفقكم يالغاليييين

واتمنا ذكر المصدر عند النقل

هذا منقول من افضل المنتديات الاوله عربيا فى تقديم الدعم و المحبببه الى قلبى لتعاونهم دون استثناء او تخاذل عنجد عم بحكى ماكو شئ اطلبو ويقصرون ابد يساعدونى سواء انا واعوذ بالله من كلمه انا او اى عضو وخصوصا الجدد
للاسف ماذكر اعلاة تعلمته فى منظمه من شهر وكنت ابى انزله هنا وتم تحذيرى من قبل الادارة هنا بالحديث عن الهكر وسويت التطبيق على منتداى وكان زين انما دحين دخلت حصلت الثغررة لذا اضيف شيك دوم من هى الثغرة وتابع شرح اخى الكريم حتى نشوف حل اخر افضل كمان بضيف الى اخى وحبيبى 0؟ شيكت لان نسختك نفس نسختى وانت الى مركبها لى لما كنت سأستضافتك الاول وكل المنتديات الى باستضافتك موجودة فيه الثغرة والدليل للتو هنا
1329351752901.bmp

ضبط اخى المنتديات الى بأستضافتك ويليتك تعطينى لوحه الدومين الله يرحم والديك وكان واجب تبعتلى ايها وتخلينى اغير وبعدين تحذف من الداتا وكمان كان يجب حجزة بميلى ، لم احب ذكر شخصك وانما اكتفى بصفتك وارجو انك تجيب على المسنجر بمعلومات الدومين:icon31:

حبيت انقل بنفس نصه لانه افادنى بأننى يجب دوما ان اشيك ونبهنى بالثغرة الموضوع الاصلى هنا
منتديات الدعم الفني التعليمي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Abdul Rahim

[ أعضاء فى القلب ]
30 مايو 2011
3,386
23
0
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يبارك فيك ويجزاك كل خير