[استفسار] اسم الموقع بدل الرابط

4 فبراير 2012
217
1
0
القصيم
اخواني صممت صفحة انديكس (index) بواسطة صفحة فرونت بيج التابع لمنتدى الدعم العربي

ونسخة المصدر ووضعته في الانديكس تبعي وطلع تمام واجهة حلوة تحتوي على نصوص ملونه وصوره وكلمة ورابط ؟

السوال طلع عنوان صفحة الانديكس لموقعي رابط الموقع وليس اسم الموقع فكيف اجعل اسم الموقع بالعربي بدل الرابط؟

4 فبراير 2012
217
1
0
القصيم
سبق وان صممت صفحة انديكس ببرنامج ميكروسوفت وورد وجعلت فيه روابط وصور ونصوص ملونه وجعلت عنوان الانديكس اسم موقعي بالعربي وليس الرابط

احمد شناق

:: متميز :: , بقسم المشاكل والحلول
9 ديسمبر 2011
731
2
0
الاردن
www.ahmad-sh.com
أخي ممكن ان الفرونت بيج على الموقع هنا ....... ما بيعمل الصفحاات بشكل دقيق من الفرونت البيج ط البرنامج الرسمي " لأنه عندما تحفظ الانديكس بيعطيك أمر تسمية العنوااان

وانا بحكيلك اتأكد من هم لديهم خبره بهذا المجاال

4 فبراير 2012
217
1
0
القصيم
انا قصدت عنوان الصفحة الرئيسيه مثل هذا

4 فبراير 2012
217
1
0
القصيم
مشكور اخي انا لا اريد استخدام برنامج الميكروسوفت وورد لانه صراحة يسبب بطء في تحميل الصور ؟

انا اعرف الطريقة تماما في برنامج الوورد

انا قصدت تسمية العنوان بواسطة محرر الفرونت بيج لأن الصور فيه تعتمد على الروابط المباشره مجرد تضع رابط الصوره ويعرضها مباشرة فهو اسرع من الوورد لا نه لا يجعل مجلد خاص للصور

فهمت علي الان ؟

ابوجنى

[ أعضاء فى القلب ]
17 يناير 2010
519
9
0
الشرقيه
www.dl3co6ol.com
مشكور اخي انا لا اريد استخدام برنامج الميكروسوفت وورد لانه صراحة يسبب بطء في تحميل الصور ؟

انا اعرف الطريقة تماما في برنامج الوورد

انا قصدت تسمية العنوان بواسطة محرر الفرونت بيج لأن الصور فيه تعتمد على الروابط المباشره مجرد تضع رابط الصوره ويعرضها مباشرة فهو اسرع من الوورد لا نه لا يجعل مجلد خاص للصور

فهمت علي الان ؟

الشرح الذي قدمته ليس لبرنامج الوورد

البرنامج Microsoft Office FrontPage 2003 ( فرونت بيج 2003 )