[FONT="]15 دقيقة سيو تعلم كيف تحسن نتائج البحث لموقعك مع تكنوفيجن[/FONT]
[FONT="]
[/FONT]
[FONT="]والصلاة والسلام على اشرف المرسلين[/FONT]
[FONT="]اما بعد....[/FONT]
[FONT="]موضوعنا النهاردة بعنوان 15 دقيقة سيو .. تعلم كيف تحسين نتائج البحث لموقعك مع تكنوفيجن الجزء الثالث [/FONT]
[FONT="]من لم يقراء الجزء الاول ::: الجزء الثانى[/FONT]
[FONT="]والموضوع ها يكون مرتبت [/FONT][FONT="]بستراتجيات محددة وطبعا لكل موقع ليه طبيعة خاصة بيه[/FONT]
[FONT="]ملاحظة هامة بعد كل علامة سوف تجد علامات [/FONT][FONT="]بالون الأخضر ورقم حيث تدل على مدى قوتها لصالح موقعك[/FONT]
+[FONT="]1[/FONT][FONT="] الى [/FONT]+[FONT="]3[/FONT]
[FONT="]علامات بالون الاسود وهو صفر 0[/FONT]
[FONT="]علامات بالون الاحمر حيث تدل مدى يتضرر موقعك [/FONT]
[FONT="]من [/FONT]-[FONT="]1[/FONT][FONT="] الى [/FONT]-[FONT="]3[/FONT]
+3
[FONT="]نبدا ونقول باسم الله[/FONT]
[FONT="]...................................................[/FONT]
[FONT="]ها نتكلم عن [/FONT][FONT="]Metatags[/FONT]
[FONT="]35. [/FONT][FONT="]<Description> metatag[/FONT]
[FONT="]ميتاتاج أصبحت أقل وأقل أهمية ولكن إذا كانت هناك إشارات مرجعية هذه المسألة لا تزال، وهذه هي <[/FONT]description[FONT="]> ومنها <[/FONT]keywords[FONT="]>. استخدام علامة تعريف <[/FONT]Description[FONT="]> لكتابة وصف للموقع الخاص بك. بالإضافة إلى حقيقة أن ميتاتاج لا تزال صخرة في بنج وياهو، علامة تعريف <[/FONT]Description[FONT="]>http://www.te-vision.com/[/FONT][FONT="] لديها واحد أكثر ميزة - أنه دفعها في بعض الأحيان في وصف موقعك في نتائج البحث[/FONT]
قوتها +1
………………………………………………
36. <Keywords> metatag
علامة تعريف <Keywords> الأمور أيضا، كما لو أن كل ميتاتاج فإنه يحصل تقريبا أي اهتمام من جوجل وبعض الاهتمام من بنج وياهو الحفاظ على بينية طويلة معقول - 10 إلى 20 كلمة رئيسية على الأكثر. لا الاشياء العلامة <Keywords> مع الكلمات الرئيسية التي لم يكن لديك على الصفحة، وهذا أمر سيء بالنسبة لكم التصنيف.
قوتها +1
………………………………………………….
37. <Language> metatag
قوتها +1
…………………………………………
38. <Refresh> metatag
[FONT="]-1[/FONT] قوتها
………………………………………………………………..
ندخل دلوقتى على المحتوى
المحتوى Content
......................................................................
39. محتوى فريد من نوعه
وجود المزيد من المحتوى (محتوى ذات الصلة، والتي تختلف عن محتوى في المواقع الأخرى على حد سواء في صياغة وموضوعات) هو دفعة حقيقية لترتيب موقعك.
قوتها +3
………………………………………….
40. تردد تغير محتوى
قوتها +3
………………………………………………………………….
41. حجم الكلمات الخط
قوتها +2
……………………………………………………..
42. تنسيق الكلمات
قوتها +2
…………………………………………
43. عمر المحتوى
يفضل دائما ان يكون المحتوى جديد وليس متكرر ويحتوى على معلومات جديدة
قوتها +2
…………………………………………..
44. حجم الملف
قوتها +1
...............................................................................
45. فصل محتوى المقالات
[FONT="]-2[/FONT] قوتها
…………………………………………………………………..
46. الترميز والتصميم
[FONT="]-2[/FONT] قوتها
……………………………………………………………
47. المحتوى غير قانوني
[FONT="]-3[/FONT] قوتها
…………………………………………………………………….
48. نص غير مرئي
[FONT="]-3[/FONT] قوتها
[FONT="]49. [/FONT][FONT="]الحجب[/FONT]
[FONT="]الحجب هو أسلوب آخر غير قانوني، والذي ينطوي جزئيا فصل محتوى لأن العناكب انظر صفحة واحدة (عالي الكفاءة، وبطبيعة الحال)، ويتم تقديم أي شخص آخر مع نسخة أخرى من نفس الصفحة.[/FONT]
[FONT="]-3[/FONT] قوتها
[FONT="]50. [/FONT][FONT="]صفحات لخداع عناكب البحث.[/FONT]
[FONT="]إنشاء صفحات التي تهدف إلى خداع العناكب أن موقعك هو واحد العالية ذات الصلة عندما لا يكون، هو وسيلة أخرى للحصول على ركلة من محركات البحث.[/FONT]
[FONT="]-3[/FONT] قوتها
[FONT="]51. [/FONT][FONT="]تكرار المضمون[/FONT]
[FONT="]إنشاء صفحات التي تهدف إلى خداع العناكب أن موقعك هو واحد العالية ذات الصلة عندما لا يكون، هو وسيلة أخرى للحصول على ركلة من محركات البحث.[/FONT]
[FONT="]-3[/FONT] قوتها
………………………………..
وكده حلصنا الجزء الثالث وبكرة ان شاء الله نكمل
المصدر مجموعة مقالات اجنبية
تحرير وترجمة فريق عمل شركة تكنوفيجن المتخصصة فى اشهار والتسويق الاكترونى