تحذير من التشهير www.Life-host.info شركة الحياة مو نصابة

M.A.G

عضو جديد
28 أكتوبر 2012
22
0
0
بسم الله الرحمن الرحيم
www.Life-host.info
مش نــــــصابة ولا هتكون كده ابدآ
لقد ووجدت موضوع واكثر احزنت حقآ من الكلام الذي كتب والذي وجدتة في هذا القسم
من قبل عضو ومن قبل شخص يدعي بانة له حق لدي شركة الحياة وانها نصابة وكلام لايصح بالمرة
+ اسماء اشخاص وهمية غير حقيقة ادعي انها نصبت له فخآ
وانا اتعامل مع هالشركة منذ عامين تقريبآ ولكن للاسف لكل عمل ناجح عدو فاشل بكل تأكيد لا يروق للفاشل نجاح الآخرين ،،قد يكون من باب الغيرة ,, أو من باب الحسد ،،أو الحقد
وكثرت اعمالهم المجانية ومساعدتهم للاخرين وطرح برامج ماكنا لنطرحها نحن مجانآ كثير
مثل متصفح الحياة life-host.info/lifebrowser
مثل سكربتات اخري كثير ابحث عن مواضيعهم هنا بالمنتدي وابحث عن مواضيعهم بالكثير من المواقع لن تجدها سوي عروض مساعدة برمجة وتصميم مواقع اسلامية مجانآ
لقد تعاملت معهم في الامور المالية ولكن قسمآ بالله يأخواني الاعزاء والله والله والله مابيهتموا بالامور المالية فأنا حتي الان لم ادفع شهر نظرآ لظروفي ومتواجدين والموقع مفتوح ولا يوجد اي مشاكل

بجد حزنت من الكلا اللقيتوا حسبي الله علي كاتب الموضوع وحسبي الله علي يدة التي كتبت الموضوع
ولقد تحدثت مع الاخ العزيز : محمد جبيلي والبيقول انو " نصاب وما الي ذلك " فحسبي الله عليه
فهو اقرب لي من اخ فلقد ساعدني كثيرآ بدون اي مقابل ولقد طلبت منه نسخة من سكربت الاستاذ فأعطاني اياها مجانآ بدون مقابل وساعدني كثيرآ في امور الدعم الفني وما الي ذلك

ياأخواني الاعزاء Life-host.info الحياة لتقنية المعلومات غير نصابة ولا انصحكم سوي بالتعامل معها اذا كنت بمصر فهي لاتتعامل بالاستضافة الا بــالمصرين وبالجنية المصري فقط
واذا كان هناك نصب كما يدعي الشخص المشهر لما لم يكتب قصتة لما لم يضع بريدة لما لم يضع اي كلام او نص يدل علي وجود نصب او سرقة
ببساطة لانو مهمتة معروفة بأاعزاءي فهي التشهير بالشركة حتي تتتتتتفشل وتقع

قسمآ بالله اتعامل معاهم بقالي سنتين دلوقتي برمجة وتصميم واستضافة وريسيلرات وكل شيء عال العال بفضل الله ثم بفضلهم

واتمني انك تجربوا متصفح الحياة ولاتستمعوا ال السفهاء الذي يقولون عليها نصابة او او او

وعلي فكرة محمد جبيلي : مدير قسم البرمجة ومحب للتسويق في مكتب شركة الحياة ولاعلاقة له بالمبيعات فلقد تعاملت معه شخصيآ في مكتب الشركة​
فهناك من يفعل الخير ويرمية للبحر ولايجد سوي التشهير وسرقة الاسماء والاتهامات الباطة منهم لله
اخواني مااود قولة للمشهرين حسبي الله عليكم وعلي امثالكم
لاتحبون الخير ولاالنجاح لاحد ووالله لتوعدون بشر هزيمة وستلقون اشد عذاب من الله عز وجل ان شاء الله واتقوا الله فيما تقولون يا

ووالله علي مااقول شهيد
بريدي للتواصل
ehabbibo16
yahoo.com​

rkpots.com

عضو جديد
16 أكتوبر 2012
20
0
0
طيب قلي هو عمل كوبي لمواضيع شركه اخري لماذا اكيد 100% نصاب كبير ومحتال
هو عطاك موقع وكل حاجه لانك صاحبه وكمان عطاك علشان تقول الكلام ده اخي انظر جيدا

rkpots.com

عضو جديد
16 أكتوبر 2012
20
0
0
ههههههههههههههههههههههههه عيب عليك يا محمد الجبيلي تسجل عضويه جديده وتكتب الكلام ده علشان يظهر انه واحد تاني اللي كاتبو

M.A.G

عضو جديد
28 أكتوبر 2012
22
0
0
  1. لاحول ولاقوة الا بالله اتريد الاشتراك فيما يفعونه هل جربت الشركة اخي العزيز هل تعرف من هو محمد جبيلي
  2. عزيز اقول لك انك متخلف ماعندك دين ولادم ولامنطق دي صراحتك عزيزي ان سفية بكل معني الكلمة كام عمرك انت ياسفيةاتقي الله في تلك الايام المباركة ولاتكن من من يتبع اقاويل الشياطين يأاخي
  3. محمد جبيلي مو مصلك صغير ولاطفل كي يعمل ماقولته انت فهو ليس بسسفية مثلك
اولآ اسمي ايهاب وبريدي

ehabbibo16@yahoo.com
رقم تليفوني : 001149637865
اتصلوا عليا في اي وقت اخوكم ايهاب

M.A.G

عضو جديد
28 أكتوبر 2012
22
0
0

شركة اخري ايه يااخي يااخي محمد جبيلي كان عندو استضاف مجانية ماهو هقولك ايه انت مابتفهم ولاتعرف شيء فقط بتكتب ومش عارف ان كتابتك دي هدخلك جهنم ان شاء اللة
اطلب عزيز سبب الحظ هنا من منتدي الدعم العربي ردهم
بسبب مواضيع الاستضافة المجاني وخدمتة للناس بالمجان ووضع روابط التسجل في غير اقسامها

حسبي الله عليك ياااخي ولكن ساترك العقاب لله

تم ارفاق الرابط والموضوع ورابط عضويتك الي أ / محمد جبيلي من اجل ارسال المعلومات الي المحامي الذي تدخل بالقضية منذ شهرين تقريبآ

حسبي الله عليك

cashspeed.info

عضو جديد
18 أبريل 2012
4
0
0

أخوى من وين عرفت أنو نصاب أنا ماتعملتش معاه بس هو راجل محترم وبعيد عن النصب والى انت بتقول عليه

ههههههههههههههههههههههههه عيب عليك يا محمد الجبيلي تسجل عضويه جديده وتكتب الكلام ده علشان يظهر انه واحد تاني اللي كاتبو

محمد الجبيلى مايشرفوش أصلاً انو يكتب موضوع وحضراتكم تردوا عليه

ههههه

نصاب و بجدارة

ياشيخ إتقى الله وإعرف ان بعض الظن إثم ده كلام ربنا ولو عندك حق فى الكلام الى انت بتقوله ده ياريت تحط المستندات الى تثبت بكده

والله الموفق والمستعان