شرح التسجيل في إعلانات حسوب بديل أدسنس العربي

هنالك العديد من الطرق والوسائل التي يمكنك أن تربح منها من موقعك / مدونتك / منتداك، يمكنك أن تبيع عضويات مدفوعة في نادي خاص للأعضاء المميزين، أو أن تعرض إستشاراتك

  #1  
افتراضي شرح التسجيل في إعلانات حسوب بديل أدسنس العربي


شرح التسجيل في إعلانات حسوب بديل أدسنس العربي Hsoub-for-Publishers.png




هنالك العديد من الطرق والوسائل التي يمكنك أن تربح منها من موقعك / مدونتك / منتداك، يمكنك أن تبيع عضويات مدفوعة في نادي خاص للأعضاء المميزين، أو أن تعرض إستشاراتك وخبراتك وكتابتك مقابل الدفع، أو تعيد بيع المحتوي الخاص بك، أو أن تبيع منتجات متعلقة بمحتوي موقعك مثلا كتب إلكترونية أو تصميمات وبرمجيات إن كنت مطورا، يمكنك أن تقدم مراجعات لمنتجات الشركات والأفراد المتعلقة بما تنتجه من محتوي وهذا يدر عليك ربحا أيضا.


العديد من الطرق والوصفات ولكننا نختار الوصفة الأسهل والأكثر إنتشارا ورواجا وهي الربح عن طريق الإعلانات، المواقع الكبيرة تتجه لبيع الإعلانات مباشرة وربما عبر وكالات إعلانية وهذه لإمتلاكها فريق للتسويق والمبيعات يستطيع القيام بذلك، أما من لديه مدونة أو منتدي أو موقع متوسط فعلي الأرجح أنه يتوجه لإستخدام الشبكات الإعلانية وبالطبع إقترن الربح من الإعلانات بالبرنامج الإعلاني الشهير جوجل أدسنس للناشرين.



أصبحت هناك آلاف التجارب مع جوجل أدسنس البعض يشتكي لأنه لا يعطي مردود جيد مع المحتوي العربي وقلة سعر النقرة نظرا لقلة المعلنين، وهناك محتوي كبيرا ينصحك باستخدام خدع ووصفات لتجني أرباح اكثر وكما أن هناك مشكلة في التواصل مع الدعم، وأصبحنا نحتاج لدورات لكيفية الربح من خلال أدسنس، وكلنا اصبح في انتظاربديل عربي جديد، وهنا سأتناول بالشرح كيفية التسجيل في برنامج إعلانات حسوب وإعتمدت في الشرح علي مدونة المهندس أمير عادل (مدونة الخطة أدسنس) وهي ثاني أفضل مدونة عربية متخصصة لعام 2012 ، ومن المدونات الأولي عربيا عن الربح من أدسنس.


ما جعلني أتجه لشرح هذه الشركة وإعتبارها البديل العربي القوي لأدسنس هو المراجعات المميزة من فريق الدعم لديهم، وابتكارهم لنظام يمكنك من إعادة تدوير أرباحك لإستخدامها في الترويج لموقعك وأن تكون معلنا وناشرا في نفس الوقت، أن الشركة ومع أنها موجودة في بريطانيا إلا أنها تستهدف منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أي المنطقة العربية وبالتالي إعلاناتهم ملائمة للمحتوي العربي.


سنتبع هذه الخطوات، خطوة خطوة حتي إتمام التسجيل

1- إنشاء حساب جديد بخدمة حسوب
إنشاء حساب جديد بخدمةHsoub أمر سلس , و لا يستغرق الأمر أكثر من 3 دقائق تقوم خلالها بإدخال بياناتك التقليدية كالإسم و العنوان و الدولة .. إلخ. و يلاحظ أنه يمكنك اختيار نوع الحساب كمعلن و ناشر فى نفس الوقت و هو الأفضل ؛ حيث ستتمكن من نشر الاعلانات و تحقيق الأرباح من خلالها , و كذلك ستتمكن من إنشاء حملات دعائية - إن أردت - للترويج لموقعك كل ذلك من داخل لوحة تحكم واحدة


شرح التسجيل في إعلانات حسوب بديل أدسنس العربي 20121202191829.png






شرح التسجيل في إعلانات حسوب بديل أدسنس العربي 82381422.png

2 إضافة موقع جديد لنشر الاعلانات
بعد إتمامك لإدخال البيانات و الضغط على زر " تسجيل " ستتمكن من الدخول للوحة التحكم الرئيسية للخدمة , حيث ستجد قائمة منسدلة أعلى يمين الواجهة .. قم باختيار " المواقع " , ثم اضغط زر " أضف موقعاً " لاضافة مواقعك أو مدوناتك التى ترغب فى وضع الاعلانات عليه كناشر.


شرح التسجيل في إعلانات حسوب بديل أدسنس العربي 12177623.png




ستظهر لك الآن نافذة جديدة. قم بإدخال رابط موقعك أو مدونتك , ثم اختر التصنيف المناسب لها ( يمكنك اختيار أكثر من تصنيف مناسب بالضغط باستمرار على زر ctr )



شرح التسجيل في إعلانات حسوب بديل أدسنس العربي Hsoub-for-Publishers-2.png


أمامك الآن أقل من يومين و تصلك رسالة الموافقة على طلبك لنشر الاعلانات على موقعك إذا كان يصلح لذلك ( لا يحتوى على محتوى اباحى - لا ينتهك حقوق آخرين .. إلخ ) , و لا تنسى أن حسوب لا تقبل حالياً إلا المواقع أو المدونات أو المنتديات ذات المحتوى العربى فقط.


3 إنشاء وحدة اعلانية جديدة

بعد أن يتم قبول موقعك , ستجد أن حالته قد أصبحت " نشط " باللون الأخضر
شرح التسجيل في إعلانات حسوب بديل أدسنس العربي Hsoub-for-Publishers-3.png


سيتاح لك الآن خيار إنشاء وحدات اعلانية و ذلك بالضغط على القائمة المنسدلة العلوية , و اختيار " الأماكن الاعلانية " , ثم اضغط زر " مكان اعلانى جديد ".
شرح التسجيل في إعلانات حسوب بديل أدسنس العربي Hsoub-for-Publishers-4.png


من الصفحة التالية قم بتحديد اسم لوحدتك الاعلانية , ثم اختر الحجم الملائم لتصميم موقعك , و كذلك لون الخط الذى سيظهر به النص على الاعلان عند التأشير عليه , ثم اضغط " انشاء ".



شرح التسجيل في إعلانات حسوب بديل أدسنس العربي Hsoub-for-Publishers-5.png



يمكنك الآن نسخ كود الاعلان و وضعه على موقعك أو مدونتك , و إن كنت تود إدراجه داخل صلب التدوينات ( راجع تدوينة أفضل الأماكن لوضع الاعلانات ) فقم أولاً بتحويل الكود باستخدام أداة تحويل الأكواد كما هو الحال مع اعلانات أدسنس تماماً.

و بالطبع تستطيع إضافة أكثر من وحدة اعلانية بنفس الخطوات المذكورة على ألا تزيد عددها عن 4 وحدات للصفحة الواحدة كحد أقصى.

4
استلام الأرباح

الحد الأدنى للدفع هو 50 جنيهاً استرلينياً , و عند وصول رصيدك لتلك القيمة يمكنك صرف المبلغ عن طريق إحدى الطرق التالية : Alert Pay - Pay Pal - Western Union , و يكون ذلك فى بداية كل شهر .. و لاختيار طريقة الدفع الأنسب لك قم بالنقر على زر " الرصيد " الموجود أعلى يسار لوحة التحكم , ثم اضغط زر " سحب الرصيد " و حدد الطريقة الملائمة لك ثم اضغط " ارسال " .



شرح التسجيل في إعلانات حسوب بديل أدسنس العربي Hsoub-for-Publishers-6.png



5 نصائح و تلميحات

أ - فريق الدعم مميز جداً فى سرعته فى الرد علي الاستفسارات فإذا واجهتك مشكلة فتواصل معهم وهم ودودين

ب
- يمكنك استخدام اعلانات حسوب مع اعلانات أدسنس إن رغبت دون مشكلات شرط أن لا تضع الوحدات بجانب بعضها البعض لمنع اللبس.

ج
- يمكنك استخدام الأرباح التى تحققها كناشر فى انشاء حملات دعائية كمعلن ( تدوير الأرباح ) , و هو ما سنتطرق إليه فى التدوينة القادمة حول خدمة حسوب للمعلن إن شاء الله .. فانتظرونا.





شرح التسجيل في إعلانات حسوب بديل أدسنس العربي asktw.png


هل يمكننى وضع إعلانات حسوب فى نفس الصفحة مع إعلانات أدسنس ؟‬

نعم .. يمكنك فعل ذلك , شريطة ألا يتم وضع الوحدات بجوار بعضها البعض إن‬كانت من نفس المقاس ؛ فهذا يتعارض مع سياسات أدسنس. و الأهم هو ألا تملأصفحتك بالإعلانات فالزائر قد حط رحاله عندك لينهل من محتواك لا من إعلاناتك، أليس كذلك؟


أين يمكن وضع إعلانات حسوب داخل صفحات موقعى أو مدونتى ؟‬

فى أى مكان بالصفحة،مع أفضلية وضعها فى الجزء العلوى منها خاصة ذلك‬الجزء الذى يظهر مباشرة للزائر فور تحميل الصفحة دون أن يقوم باستخدام شريط‬التمرير الرأسى أو ما يسمى بمنطقة " ‪ .. " Above The Fold‬يمكنك استخدام هذه‬
الأداة لمعرفة الجزء المسمى بـ " ‪ " Above The Fold‬لموقعك أو مدونتك , و‬
احرص على أن تظهر وحدة إعالنية به على األقل ؛ حيث يساهم ذلك فى رفع نسبة‬
‫‪ , CTR‬و من ثم األرباح.


‬‫ما هى المقاسات الأنسب للوحدات الإعلانية , و ما هى الأكثر ربحية ؟‬

الأمر يعتمد على قالب مدونتك،أو تصميم موقعك أولا و أخيراً , لكن دائما ما‬يُفضَّل استخدام الوحدات األكبر حجما ً لكثرة استخدامها من قبل المعلنين؛ و لسهولة‬جذبها لعين الزائر و لفت انتباهه مما يجعلها تحقق عدد نقرات أعلى كـ ( المستطيل
العريض 728*90 ) , أو ( المستطيل الكبير 333*972 ) أو ( ناطحة السحاب‬
993*930 ).‬


لماذا تم رفض طلب اشتراكى بخدمة إعلانات حسوب للناشرين ؟‬

يتم رفض طلب اشتراكك فى الخدمة ككل , بل يتم التعامل مع كل موقع من‬المواقع التى تتقدم بها على حده و هذا يعنى أنه يمكن الموافقة على وضع الإعلانات‬على أحد مواقعك بينما يتم رفض موقع آخر و ذلك بناء على عدة عوامل كالمحتوى‬الذى يحتوى على برامج مقرصنة , أو محتوى منسوخ .. إلخ , و كذلك‬على طبيعة الموقع ؛ فالإعلانات المنبثقة غير مرحب بها , و النطاقات المجانية لا يتم قبولها لضمان جودة الموقع أو المدونة , و هكذا.‬

على أية حال , ففريق الدعم – كما ذكرنا سالفا ً – متميز ؛ حيث سيعلمك برسالة‬الكترونية سبب رفضهم , و فى بعض الأحيان يقدم لك بعض النصائح لقبول موقعك‬، أو حتى تنبيهك فى حال وقعت فى بعض المخالفات لسياساتهم.


استعنت في هذا الشرح بشرح المهندس أمير عادل صاحب مدونة الخطة أدسنس ثاني أفضل مدونة متخصصة عربية لعام 2012 ، وأرفق كتابه للربح من إعلانات حسوب.

التعديل الأخير تم بواسطة wajeez ; 2012-12-02 الساعة 11:24 PM
اقتباس
  #2  
افتراضي رد: شرح التسجيل في إعلانات حسوب بديل أدسنس العربي

حسوب شركة جديدة ولم تصل بعد لمستوى ادسنس .. اتمنى لهم النجاح
اقتباس
  #3  
افتراضي رد: شرح التسجيل في إعلانات حسوب بديل أدسنس العربي

شكرا على المشاركه
اقتباس
  #4  
افتراضي رد: شرح التسجيل في إعلانات حسوب بديل أدسنس العربي

شرح رائع تسلم ايدك
اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
إعلانات حسوب


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

الانتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شبكة إعلانات حسوب تتخطى حاجز الـ 200 مليون في المنطقة العربية Hsoub الربح من الانترنت 3 2016-09-07 05:53 PM
إعلانات حسوب الإسلام دين العالم الأرشيف The archive 0 2013-12-29 12:51 PM
شبكة إعلانات حسوب : إنشاء أول وحدة إعلانية للمبتدئين أم الأولاد الربح من الانترنت 2 2013-05-24 05:26 PM
انطلاق شبكة إعلانات حسوب للتسويق بالعمولة Hsoub الربح من الانترنت 0 2013-05-20 07:16 PM
اربح الدولارات من حسوب أدسنس sohagcity الأرشيف The archive 0 2013-01-08 11:32 PM


الساعة المعتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن 03:19 PM.

جميع الحقوق محفوظة لـ الدعم العربي التطويري | مدعوم بواسطة فبلتن ®

Your Avatar

تسجيل الخروج غير مسجل

هل أنت متأكد برغبتك في الخروج من المنتدى؟ تسجيل الخروج