اتفاق تعاوني مشترك بين شركة حسوب وكاش يو

المملكة المتحدة – الاثنين، الثالث من ديسمبر 2012 أعلنت كل من شركة "حسوب" وشركة "كاش يو" عن عقد اتفاق بين الجانبين يساهم في تطوير عمليات الدفع الإلكتروني لمنصة الخدمات

  #1  
افتراضي اتفاق تعاوني مشترك بين شركة حسوب وكاش يو


المملكة المتحدة – الاثنين، الثالث من ديسمبر 2012

أعلنت كل من شركة "حسوب" وشركة "كاش يو" عن عقد اتفاق بين الجانبين يساهم في تطوير عمليات الدفع الإلكتروني لمنصة الخدمات المصغرة خمسات (http://khamsat.com) وشبكة إعلانات حسوب (http://ads.hsoub.com)، وبموجب الاتفاق تعتمد شركة حسوب على كاش يو بوابة الدفع الالكتروني الرائدة في الوطن العربي كوسيلة للدفع في الخدمات التي تقدمها كموقع خمسات وشبكة إعلانات حسوب.

بذلك أصبح بإمكان مستخدمي موقع خمسات والذين يزيد عددهم عن 10,000 مستخدم من استخدام بطاقات كاش يو للدفع الالكتروني المنتشرة في أرجاء الوطن العربي (http://www.cashu.com)، بالإضافة لإتاحة كاش يو كأحد وسائل الدفع في إعلانات حسوب وهي المنصة الإعلانية العربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تضم في شبكتها أكثر من 1,000 موقع ناشر من نخبة المواقع العربية ذات المحتوى المميز، وتعرض أكثر من 140 مليون إعلان شهرياً.

من جانبه قال المدير التنفيذي لشركة حسوب عبد المهيمن الآغا: "نحن سعداء بالتعاون مع كاش يو والتي تعتبر واحدة من أبرز وسائل الدفع الإلكترونية عربياً. الدفع الإلكتروني في العالم العربي أحد التحديات التي واجهتنا منذ البداية ولقد تلقينا دعماً ممتازاً من شركة كاش يو لتسهيل ذلك على عملائنا".

و تعليقاً على توقيع اتفاقية الشراكة، قالت السيدة سمر مشينش المدير المسؤول عن خدمات كاش يو: "شراكتنا مع 'حسوب' تأتي كتأكيد على التزامنا الكامل بتلبية احتياجات عملائنا وسوف يتمتع كل من حسوب وكاش يو بحضور كبير من خلال هذا الاتفاق، ليس فقط لدى عملائهم الحاليين بل أيضاً لدى عملائهم المستقبليين. وبالدفع عن طريق كاش يو سيحصل المستخدمون على طريقة نوعية جديدة يستطيعون من خلالها القيام بالمعاملات بطريقة آمنة".

تسعى شركة حسوب منذ تأسيسها لحل مشاكل المستخدمين في الشرق الأوسيط وتسهيل الوصول إلى خدماتها وإضافة كاش يو خطوة في هذا الطريق باعتبارها وسيلة دفع رائدة ومنتشرة عربياً، وبذلك ستساعد الشباب العربي في موقع خمسات للحصول على الخدمات بشكل أيسر وأسرع وكذلك الأمر بالنسبة لإعلانات حسوب.

عن شركة حسوب:
تأسست حسوب في مارس 2011 بالمملكة المتحدة حيث تهدف لتطوير الويب العربي وخدمات الانترنت عن طريق توفير حلول عملية وسهلة الاستخدام لتحديات مختلفة تواجه المستخدمين في العالم العربي. بدأت حسوب بإطلاق منصتها الإعلانية "إعلانات حسوب" وأتبعتها بشراء موقع "خمسات" للخدمات المصغرة وإطلاق خدمات عربية أخرى كمنصة بيان بريس لنشر وتوزيع البيانات الصحفية وخدمة كابتشا حسوب العربية.

###

مختار الجندي
مدير التسويق والمبيعات
البريد الإلكتروني: press@hsoub.com
الموقع: http://www.hsoub.com
اقتباس
  #2  
افتراضي رد: اتفاق تعاوني مشترك بين شركة حسوب وكاش يو

شكرا لكم وبالتوفيق الى شركه حسوب
اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
cashu, hsoub, جلسات, حزنت, khamsat, كاش يو, كاشيو


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

الانتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلانات حسوب الإسلام دين العالم الأرشيف The archive 0 2013-12-29 12:51 PM
مساعدة فى اعلانات حسوب مدام مفيده الربح من الانترنت 2 2013-12-03 11:33 PM
استفسار حول اعلانات حسوب ahmad141 الربح من الانترنت 2 2013-03-11 10:24 PM
اربح الدولارات من حسوب أدسنس sohagcity الأرشيف The archive 0 2013-01-08 11:32 PM
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء في الفوتر من دون هاك WebCraker تطوير منتديات vBulletin 3 1 2009-05-24 01:34 PM


الساعة المعتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن 12:21 AM.

جميع الحقوق محفوظة لـ الدعم العربي التطويري | مدعوم بواسطة فبلتن ®

Your Avatar

تسجيل الخروج غير مسجل

هل أنت متأكد برغبتك في الخروج من المنتدى؟ تسجيل الخروج