أضرار “الصيف” على الهواتف الذكية

تسبب الحرارة المرتفعة التي تكون عنوان فصل الصيف في أغلب بلداننا العربية أضراراً جسيمة في الهواتف الذكية مثلها مثل الحواسب،حيث يمكن أن تتسبب السخونة في حدوث أضرار دائمة بالوحدات الإلكترونية

  #1  
Smile أضرار “الصيف” على الهواتف الذكية


أضرار “الصيف” على الهواتف الذكية 2224332013624562.jpg


تسبب الحرارة المرتفعة التي تكون عنوان فصل الصيف في أغلب بلداننا العربية أضراراً جسيمة في الهواتف الذكية مثلها مثل الحواسب،حيث يمكن أن تتسبب السخونة في حدوث أضرار دائمة بالوحدات الإلكترونية في الأجهزة الجوالة، فضلاً عن أن الشاشات اللمسية قد لا تستجيب لحركات اللمس أو أنها تصبح بطيئة للغاية.
ويجب على أصحاب الهواتف الذكية حمايتها من حرارة فصل الصيف من أجل تلافي المشاكل التي تظهر بسبب السخونة، فالحرارة الشديدة تؤدي أيضاً إلى حدوث وميض مزعج في الشاشة.
وتفرغ شحنة البطارية بالأجهزة الجوالة بشكل أسرع بكثير في ظل ارتفاع درجات الحرارة، بالتالي تفقد البطاريات عمرها الافتراضي بشكل دائم.
وتتعرض الهواتف الجوالة للعديد من المخاطر الأخرى خلال موسم العطلات والإجازات الصيفية، مثل ماء البحر، حيث قد تتسبب الرطوبة في الهاتف الجوال في حدوث دائرة قِصر خطيرة، أو ما يُعرف باسم "قفلة كهربائية".
بالإضافة إلى إمكانية حدوث أضرار بالوحدات الإلكترونية بالهواتف الجوالة بسبب الملح الناتج عن ماء البحر. وللتغلب على هذه المشكلات فإنه من الأفضل حماية الهواتف الجوالة على الشاطئ في أغطية مانعة لتسرب الماء، وذلك باستخدام جراب بلاستيكي مناسب لموديل الهاتف المعني.
وفي حالات الطوارئ يمكن استعمال أكياس التجميد القابلة للإغلاق، التي لا تقتصر وظيفتها على حماية الجهاز من الماء فحسب، بل إنها تبعد عنه رمال الشاطئ والاتساخات الأخرى، التي قد تؤدي إلى تعطل لوحة المفاتيح في الهواتف الجوالة التقليدية.
وإذا تعرض الجهاز الجوال للرطوبة في إحدى المرات على الرغم من اتخاذ جميع الاحتياطات الضرورية، فمن الأفضل فصل البطارية عن الجهاز وتركهما في الهواء، كي يجفا. ويحذر الخبراء الألمان من أن استعمال مجفف الشعر أو السخان لتجفيف الهاتف الجوال قد يؤدي إلى المزيد من الضرر.



اقتباس
  #2  
افتراضي رد: أضرار “الصيف” على الهواتف الذكية

جميل الموضوع
مشكووور جدا
اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
أضرار, الذكية, الهواتف, علي, “الصيف”


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

الانتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعرف على انظمة تشغيل الهواتف الذكية 3rbmall company ويندوز Windows 1 2013-09-23 07:15 PM
بالفيديو هاتف BlackBerry Z30 الاكبر حجما بين الهواتف الذكية zyad itegy الاتصالات والهواتف المتحركة 0 2013-09-20 06:37 PM
لماذا تعتبر ابل ملك اللعبة فى صناعة الهواتف الذكية ؟ zyad itegy الأرشيف The archive 0 2013-09-14 03:56 PM
[برمجيات] تطبييقات وبرمجة الهواتف الذكية احمد افندى التسويق التجارى للخدمات والمنتجات 0 2013-08-31 09:52 PM
لكل من يبحث عن وظيفة او فرصة عمل الهواتف الذكية هتحللك المشكلة احمد افندى التسويق التجارى للخدمات والمنتجات 0 2012-08-13 02:01 AM


الساعة المعتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن 07:33 PM.

جميع الحقوق محفوظة لـ الدعم العربي التطويري | مدعوم بواسطة فبلتن ®

Your Avatar

تسجيل الخروج غير مسجل

هل أنت متأكد برغبتك في الخروج من المنتدى؟ تسجيل الخروج