كيف تضمن الرد السريع على تذكرتك لفريق الدعم؟

رووح القلوب

عضو جديد
20 مارس 2009
246
1
0
hostnile-ticketanswer.png


كثير من العملاء قد يواجهون مشكلة التأخر فى الرد على التذاكر الخاصة بهم والتى يقومون بإرسالها من خلال مركز خدمة العملاء فى شركتهم المستضيفة.

فى بعض الأحيان يكون التأخير خطأ من المستضيف أو راجع لأوقات العمل فى الشركة. ولكن فى بعض الأحيان يكون الخطأ خطأ العميل .. كيف تتفادي ذلك؟


1- في عنوان التذكرة بمحاولة توضيح المشكلة بشكل موجز, مثل "موقعى ‘إسم الموقع’ به رسالة خطأ 500". والإبتعاد عن العناوين المبهمة "السيرفر متوقف" أو "الموقع لا يعمل" أو "بطء فى التصفح".

2- حاول قبل مراسلة المستضيف أن تكتشف سبب المشكلة والبحث عنها.




3- داخل التذكرة قم بتزويد المستضيف بكافة البيانات الهامة التى قد يحتاجها لحل مشكلتك .. مما يضمن سرعة إنجازها.

4- توضيح ما كنت تقوم به قبل توقف الموقف وبمنتهى الشفافية .. فقد تكون سبب المشكلة بسبب شىء قمت بتنفيذه.

5- عدم رفع التذكرة كل دقائق وترك الوقت الكافي للدعم للرد عليها.


هذه التوجيهات البسيطة هى بإذن الله أمر هام للحصول على أفضل وأسرع دعم.


http://www.traidnt.net/vb/traidnt2358329/