كثير من العملاء قد يواجهون مشكلة التأخر فى الرد على التذاكر الخاصة بهم والتى يقومون بإرسالها من خلال مركز خدمة العملاء فى شركتهم المستضيفة.
فى بعض الأحيان يكون التأخير خطأ من المستضيف أو راجع لأوقات العمل فى الشركة. ولكن فى بعض الأحيان يكون الخطأ خطأ العميل .. كيف تتفادي ذلك؟
1- في عنوان التذكرة بمحاولة توضيح المشكلة بشكل موجز, مثل "موقعى ‘إسم الموقع’ به رسالة خطأ 500". والإبتعاد عن العناوين المبهمة "السيرفر متوقف" أو "الموقع لا يعمل" أو "بطء فى التصفح".
2- حاول قبل مراسلة المستضيف أن تكتشف سبب المشكلة والبحث عنها.
3- داخل التذكرة قم بتزويد المستضيف بكافة البيانات الهامة التى قد يحتاجها لحل مشكلتك .. مما يضمن سرعة إنجازها.
4- توضيح ما كنت تقوم به قبل توقف الموقف وبمنتهى الشفافية .. فقد تكون سبب المشكلة بسبب شىء قمت بتنفيذه.
5- عدم رفع التذكرة كل دقائق وترك الوقت الكافي للدعم للرد عليها.
هذه التوجيهات البسيطة هى بإذن الله أمر هام للحصول على أفضل وأسرع دعم.
http://www.traidnt.net/vb/traidnt2358329/