توقفت الارشفة عندي و تم ارجاعها .. وانت هل توقفت ارشفة موقعك لدينا الحل 100%

السلام عليكم هل توقفت ارشفة قوقل لموقعك ، هذا أحد الحلول وأمر مهم جدا لمن يريد ارشفة سريعة أهم الأسباب أنك مانع الزوار من رؤية المنتدى و مواضيعه او

Thumbsup535 توقفت الارشفة عندي و تم ارجاعها .. وانت هل توقفت ارشفة موقعك لدينا الحل 100%

السلام عليكم

هل توقفت ارشفة قوقل لموقعك ، هذا أحد الحلول وأمر مهم جدا لمن يريد ارشفة سريعة

أهم الأسباب أنك مانع الزوار من رؤية المنتدى و مواضيعه او الروابط وعدم مشاهدتها

فروبوت قوقل يعتبر زائر فلو منعت الزوار من مشاهدة مواضيع المنتدى فقوقل لن يستطيع ارشفة المواضيع

جرب وانتظر بعض الساعات وشوف النتيجة

ملاحظة : تختلف سرعة الأرشف من موقع لآخر وذلك حسب شهر موقعك

قبل البدء بتسجيل نتبع الخطوات الاتيه لتجنب الاخطاء

ندخل الى لوحه تحكم المنتدى >>> ثم الى خيارات المنتدى >>> ثم الى مجهز البيانات الخارجى>>>

سوف تجد ارع خيارات نقم بتفعيلهم جميعا اى جعلهم كلهم نعم

وبعد ذالك ندخل الى الشرح

نبدأ اولاَ بالدخول لموقع Feedage.com والي من اليوم ورايح حيكون حبيبك

Download77677

ثم نتبع الشرح لتسجيل عضوية.

توقفت الارشفة عندي و تم ارجاعها ..  وانت هل توقفت ارشفة موقعك  لدينا الحل 100% 1202009105030pmxs0.gif

ثم

توقفت الارشفة عندي و تم ارجاعها ..  وانت هل توقفت ارشفة موقعك  لدينا الحل 100% 22671173xx0.gif

بعد ذلك

توقفت الارشفة عندي و تم ارجاعها ..  وانت هل توقفت ارشفة موقعك  لدينا الحل 100% 86760928wg6.gif

نضع رابط ال RSs الخاص بالمنتدى ، وبالنسبة للي مش مفعله عنده في شروحات لتفعيلها ولكن اعتقد ان الاغلبية تعمل عندهم

بعد وضع الرابط كاملاً وصحيــــــــــــــحاً اضغط Submit

توقفت الارشفة عندي و تم ارجاعها ..  وانت هل توقفت ارشفة موقعك  لدينا الحل 100% 75741175lq6.gif

نضغط على Track this Feed وبالتحديد الصورة التي اسفلها مباشرة.

ثم ننتقل لصفحة نختار منها ازراراً ليصل منها قووقل لهذه الصفحة

توقفت الارشفة عندي و تم ارجاعها ..  وانت هل توقفت ارشفة موقعك  لدينا الحل 100% 96593538xk7.gif

بعد الضغط على Generate ننسخ الكود ونضعه في اول الفووتر ،

بعد الانتهاء من تطبيق الدرس ، من القائمة على اليسار ستجد / My Feeds

اضغط عليها وسترى بعد دقائق ان المواضيع بدئت تظهر فيها .

ملاحظة : الارشفة تحدث فقط للمواضيع التي تطرح بعد تطبيق الدرس ، يعني عشان تتأكد من النتائج ، اول ما تنتهي من التطبيق اكتب موضوع تجريبي وبعد ساعة حتلقاه بقووقل باذن الله

شرح ادارة همسات العيون

رابط الموضوع الاصلي وطرق عديدة لإعادة الارشفة والحياه لموقعك
من هنا
Download47731
اقتباس
افتراضي رد: توقفت الارشفة عندي و تم ارجاعها .. وانت هل توقفت ارشفة موقعك لدينا الحل 100%

مشكور اخوي علي الشرح الرائع .. كفيت ووفيت
اقتباس
افتراضي رد: توقفت الارشفة عندي و تم ارجاعها .. وانت هل توقفت ارشفة موقعك لدينا الحل 100%

مشكوووووووووووووور يالغالي على هالشرح الطيب
اقتباس

مشكور وماقصرت

تقبل مروري

Download35420, Download36540 , Download14880 , Download29358 , Download87538 , Download35035 , Download71156
اقتباس

شكرا لك اخي
اقتباس

ألف شكر

وجزاك الله خير
اقتباس

مشكور على الموضوع
اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع: