لماذا كل الصحف الإلكترونية تستخدم انفنتي وتتجاهل هذه المجلة ؟

فراس 1417

عضو جديد
23 أغسطس 2008
287
0
0
www.khozaa-makkah.com
من خلال متابعتي للصحف الإلكترونية - على الأقل في السعودية - وجدت عددا كبيرا منها يستخدم مجلة انفنتي وهي مجلة جميلة دون شك لكن :

1- هي غير مجانية وسعرها مبالغ فيه

2- الصحف التي تستخدمها تتشابه في الشكل ولا تستطيع تمييز إحداها عن الأخرى إلا بالاسم أو لون الاستايل

3- لا يمكنك تطويرها لأنها ليست مفتوحة المصدر

وغير ذلك من الملاحظات والتي لا تقلل من شأنها وروعتها ويكفينا أنها برمجة عربية وسيكون لمبرمجيها دور - بلا شك - في تجاوز هذه السلبيات

والصحف التي لا تستخدم انفنتي تلجأ - في الغالب - لعمل برمجة خاصة بها مع ارتفاع تكلفتها

وأعجب من تجاهلهم لمجلة عربية مميزة هي البوابة العربية فيها كل المميزات ويمكن تطويعها لمختلف الرغبات ومن ذلك إنشاء صحيفة إلكترونية كما فعلت في موقعي فاطلعوا عليه وقولوا ما الفرق بينه وبين الصحف الإلكترونية المستخدمة للانفنتي ؟ ولو كانت لدي خبرة أكبر في البرمجة لفعلت الكثير مما وجدته في مواقع أخرى تستخدم البوابة في مواقعها الإخبارية وجاري الاستفادة منها وتطوير الصحيفة

هذا رابط موقعي

http://www.al-qeblah.com/

وهذا رابط موقع البوابة العربية وبإمكانكم الاطلاع على مواقع الإخوة هناك من خلال المنتدى

http://www.arabportal.info/

المجلة مقبلة على تطويرات مميزة قادمة بإذن الله ودعمها الفني مميز جدا وسريع جزاهم الله خيرا

dvb

عضو جديد
18 أبريل 2009
6
0
0
كلام منطقي جداً

والبوابة العربية أراها وافية جداً

بارك الله فيك

صلاح طيب

عضو جديد
16 مايو 2009
6
0
0
أخي مجلة البوابة رائعة جدا لكن أنفنتي جانية أيضا إذا اردت اعطيك رابط التحميل وشرح التركيب سأعطيه إليك فورا
اما المجلة العربية حاول تركيبها عدة مرات لكن لم استطع

فراس 1417

عضو جديد
23 أغسطس 2008
287
0
0
www.khozaa-makkah.com
بارك الله فيك أخي صلاح

سبق لي تركيب انفنتي وتجربتها

بالنسبة لعدم قدرتك على تركيب البوابة هذا يتوقف على السبب فاطرح بشكل واضح مشكلتك فربما أستطيع أو غيري مساعدتك وأهلا بك

صلاح طيب

عضو جديد
16 مايو 2009
6
0
0
أخي فراس شكرا لك إن كان بإمكانك أن تركب لي المجلة العربية 2.2 أنتضر ردك

صلاح طيب

عضو جديد
16 مايو 2009
6
0