اختراق نسخة محمية نفس من اخترقوا i.s.s.w

nafienew

عضو جديد
9 مارس 2009
163
0
0
بسم الله الرحمان الرحيم
كلنا يعلم ان الهاكر اخترقوا معهد الحماية http://www.is-sw.net/ و الذي اغلب المنتدبات تركب هاك الحمابة الخاص بهم . تعرض منتداب للاختراق ايضا رغم انني عامل كامل الاحتباطات اللازمة و الجدار الناري و الغريب ان الهاكر كان بدخل بعضوية من يشاء خرب ما خرب قام بمسح المواضيع طرد رقابة . لكنني لم اعرف الى حد الان ماهية الثغرة الموجودة في منتداي النسخة من الدعم العلربي التطويري و هية محمية + هاك الفريق الامني + نسخ لصق لكلمة سر المدير.
الهاكر قام برفع شل هو عبارة عن ستايل قمت بحذفه لاكنني لا اعرف اين هبة الثغرة المرجوا المساعدة من الخبراء و هل هاك الحماية اصبح خطرا على المنتديات

أبو نور

عضو جديد
30 أكتوبر 2009
421
3
0
غير معروف
ياهلا

موقع الحمايه هذا اعتقد كان مخترق من السيرفر نفسه او الدومين كان فيه مشاكل على ما اعتقد

بالنسبه للهاك مافيه مشاكل وكل المنتديات بالفعل مركباه

بالنسبه لمشكلتك قد تكون من السيرفر الخاص بك او من الاسكريبتات لديك
لانك تقول رفع شل معنى رفع شل يعنى الهاكات والحمايه هو يقدر يتخطاها

WebCraker

العبد الفقير إلى الله
طاقم الإدارة
9 مارس 2008
5,645
50
48
Egypt
support-ar.com
قد يكون الاختراق من الداخل وليس من المنتدى نفسه

+ نسخ لصق لكلمة سر المدير.
ياريت لو امكن توضح النقطة دى

وراجع الموضوعات التالية للمزيد من الإفادة

ملف جديد للدخول بأى عضوية فى المنتدى (اختراق أم شىء آخر)

كيفية استرجاع منتداك بعد الاختراق بطريقه جميلة

nafienew

عضو جديد
9 مارس 2009
163
0
0
لا لم يكن الاختراق من الداخل لانني لا اسمح لاحد من غير المدير بدخول لوحة التحكم اضافة الا ان الهاكر قام بالدخول بمجموعة من العضويات التي كانت لها اخر مشاركة و كان يحذفها و يكتب امايله و لقد وجدت انه قام بتنصيب ستايل عبارة عن شل اذن اين هية الثغرة .

توضيح للنقطة التي طلبت انا لدية كلمة السر مكتوبة في مجلد اقوم بعمل نسخ و لصق حتى اتجنب مشاكل الكوكيز لان هناك برامج تتمكن من معرفة كلمة السر عن طريق الكوكيز

زائر

Banned
2 نوفمبر 2009
127
1
0
الاختراقات من الهاكات الغير معروفته المصدر ومن اغلب الاستايلات المشبوه

يضعون فيها شل هكر الافضل تدخل على لوحة تحكم موقعك وضع جدار ناري للملفات المهمه بباسبورد مختلف وتغير الملفات اللى اسامي مختلفه

تطورو الهكر اغلبهم ما يتعامل بالثغرات

انا كنت مركب الهاك وتم اختراق موقعي بكل سهوله مرتين

لكن لما حذفته وقفلت اغلب الثغرات ودخلت من لوحة تحكم الموقع ووضعت جداري ناري على الملفات المهمه وغيرت اساميهم الحمد لله لم يتم اختراقه

موضوعي يختلف عن موضوعك انا عندي اعداء كثيرين من الهكر لاني كنت مسوي قروب هكر وتركت الهكر وقامو يخترقون موقعي عشان ارجع لهم لاني كنت ما افهم بالمنتديات فقط الاجهزه والحين الحمد لله والشكر مرتاح وعندي مليون طريقه لحماية موقعي بكل يسر وسهوله

اي مساعده اخي انا بالخدمه

محمد84

:: عضو مميز ::
20 فبراير 2009
2,925
8
0
www.facebook.com
اهلا اخوي

في بعض المخترقين..يخترق الكمبيوتر سواء عن طريق الايبي او عن طريف ارسال لك ملف على شكل برنامج او صورة

وفي بعض منا يخلي ملفاتو بالكمبيوتر وملف FTP والدخول التلقائي للمنتدى دون التسجيل الدخول من جديد

فهذا كله معرض لسرقة العضوية

لا يهم ان يدخل بعضويتك فلو حد معاك على الادارة وكان هو من اخترق جهازه اكيد الهكر يدخل للادارة عن طرق عضويته ويدخل للوحة التحكم ويلعب بالاعضاء كلها

-------------

وفي نقطة اخرى هي اختار الاميل وهي خطيرة جدااااااااااا

لأنو فيها كل البسووردات للمنتديات والسي بانل

راجع هذا الموضوع

[مهم] الاختراقات الجاريه بكثره هذه الايام ومن غير ثغرة

Injection

عضو جديد
15 يوليو 2012
5
0
0
34
بختصار ان سيرفرك ماكان قوي ماراح يجيك اختراقات حته لو نسختك مو محميه النسخه مو كل شيء :)

ابو غزاله

عضو جديد
30 أكتوبر 2010
317
0
0
الاردن
www.newd3m.com
حبيبي اقولك شيء

اولا هاك الامني هذا فاشل واكثر من فاشل وملوش لازم بالمره

ثانيا الاختراق كان من السيرفر

وبعديها قام الهكر بتلغيم الاستايلات