::: في غاية الأهمية ::: مطلوب هاك تقييم حرارة وسخونة الموضوع (توجد صورة)

14 يوليو 2010
118
0
0
nb2a.eb2a.com
السلام عليكم اخواني :icon31:

اريد هاك تقييم سخونة وحرارة الموضوع كمثال في هذة الصورة واتمنى يكون متوافق مع الأصدار 3.8.5
شكرا من الأعماق على مجهودكم الرائع وجعله الله في ميزان حسناتكم 💘

هدوء

عضو جديد
14 يوليو 2010
563
1
0
مملكة الهدوء
يالغلا والله سألت لك ودورت بس هاذي طلعت خاصيه من خصائص المنتدى ريفل سول

اتمنى منك السموحة

مودتي

14 يوليو 2010
118
0
0
nb2a.eb2a.com
طيب اخوي استايل ريفل سول موجود عندي باللون الاحمر ومركبته على موقعي ولاكن لاتوجد فيه هذة الميزة من التقييم
اتمنى من الادارة تصميم لنا هاك منافس كهذا ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

14 يوليو 2010
118
0
0
nb2a.eb2a.com
وانا عندي يقين كامل في قدرات عملاقة المبرمجين موقع الدعم العربي التطويري في عمل هاك جبار يفوق هذا الطفل الصغير بكثير :showoff:

ومنا الى ادارة الموقع الكبير الدعم العربي التطويري في انشاء هاك يفوق المواصفات هذا الاصدار وسحب البساط من تحت هذا الهاك الذي اصبح مطلب الشعبي عند الكثير من الاعضاء والزوار في كل مكان :fish:
اتمنى العمل على هذا الانجاز يا ابطال 😚

27 يوليو 2010
35
0
0
آآآآآآح ــــلى والله ولااروع ~

آآتمنى من آآعمآآق قـــــــــــلبي آلآدارهـ بتوآفق ع آنشآء هآك مثل هذآ وآروع ~

طيب آآخي آآطلب الهاك من آآدارة الموقع المراد الهاك منه .. احتمال بيكشفون عن سر النكهه هههههههههه

لاكن اهنيهم ع الطريقــــه والله بجد روعه

تحيتي لك

14 يوليو 2010
118
0
0
nb2a.eb2a.com
اهلا اخوي انسان ثاني في انضمامك بالموضوع وقد طلبت هالك من موقع ريفل سول والمبرمج ولاكن رفضوا اعطائي النسخه :icon1366: وانا شخصيا كلمة صاحب المبرمج اسمه ابو هيثم من ادارة موقع دبليو انتر وقال هذا ليس هاك وانما برمجه كود معين يتم ربطها مع المنتدى بحيث ترتفع درجة حرارة الموضوع كل مازاد عدد المشاركين والمشاهدات بداخل هذا الموضوع .. تقريبا نفس فكرة برمجة اظهار عدد المتصفحين الموقع التي تستخدمها بعض المواقع من باب اظهار كمية عدد الزوار الذين يدخلون على الموقع في كل يوم .
اتمنى من المبرمجين في ادارة الدعم العربي ينفذون هذا المشروع . مع خالص الشكر والتحية